Home

يعرف الرجال بالحق

الحق ما وافق الدليل من غير التفات إلى كثرة المقبلين، أو قلة المعرضين، فالحق لا يوزن بالرجال، وإنما يوزن الرجال بالحق، ومجرد نفور النافرين، أو محبة الموافقين لا يدل على صحة قول أو فساده، بل كل قول يحتج له خلا قول النبي صلى الله عليه وسلم فإنه يحتج به انظر: ((نقض المنطق)) (ص: 154. رد: إنما يعرف الرجال بالحق، ولا يعرف الحق بالرجال.. يا أخي الكريم الشيخ بدأ كلامه بتطبيق الشريعة الإسلامية، وهذه جملة عامة تشمل كل ما ذكرته، ولا يحتاج إلى تفصيلها؛ لأن تفصيلها بعد ذلك تحصيل حاصل إن الرجال يُعرفون بالدين , وليس الدين يُعرف بالرجال وإنَّ الحق لا يُعرف بالرجال، بل الرجال يُعرفون بالحق، وكل إنسان يؤخذ منه ويرد إلا صاحب هذا القبر كما يقول مالك بن أنس وهو يشير إلى قبر النبي صلى الله عليه وسل

القاعدة الخامسة: الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف

: يُعرف الرجالُ بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال : ومعنى هذه القاعدة : أنَّ الإنسان يوصف بالتمسك، وأنه من أهل السنة، وأنه على الحق الذي لم تشبهُ شائبة البدعة والخرافة إذا كان على الحق «الحق لا يعرف بالرجال.. وإنما يعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف أهله». ― الإمام علي عليه السلا فإن الحق لا يعرف بالرجال، وإنما يعرف الرجال بالحق، وقد ذكرنا صفات من يؤخذ عنه العلم في الفتوى رقم: 52158 ، والفتوى رقم: 69178 وما أحيل عليه فيها.. وأما بخصوص الغناء فقد بينا حكمه في الفتاوى ذات الأرقام التالية: 987 ، 5282 ، 19463 ، 32763 ، كما قد تناولنا الرد على بعض الشبهات المتعلقة به في.

إنه لملبوس عليك»؛ ثم قال: «الحق لا يعرف بالرجال.. وإنما يعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف أهله». والمقصود من سياق القصة واضح، وهو هنا متعلق بمرتبة الأحكام. بمعنى أن الحكم على الشيء بالصحة أو البطلان، يؤخذ من الله ورسوله؛ ويقاس به على الرجال. فمن وُجد موافقا للحق قُبل منه. يقول المثل : يعرف الرجال بالحق : ولا يعرف الحق بالرجال كتبه البديل السياسي كتب في 9 سبتمبر 2018 - 9:59 م جريدة البديل السياسي .كو يعرف الرجال بالحق - الجزء الثالث عشر. مقالات ثقافية ام عزيز (سلوى الشيخ علي) 20 نوفمبر, 2014. هاجر النبي إلى ديار الأوس والخزرج وكانتا قبيلتين متصارعتين متحاربتين ومن ورائهما خلافات مستعرة بفضل أيد خفية يهودية مثيرة حفائظ القوم وضغائنهم وأحقادهم ضد الطرف الآخر، ليصفو لها. رد: إنما يعرف الرجال بالحق، ولا يعرف الحق بالرجال.. يطرح نفس السؤال في البلاد التي تطبق شرع الله وظاهر فيها العلماء من أهل السنة ولكن هناك الكثير من المنكرات التي ذكرت تحدث هناك ولا تمنع ومنها. يعرف الرجال بالحق - الجزء الحادي والعشرون مقالات ثقافية 0 ام عزيز (سلوى الشيخ علي) 5 ديسمبر, 201

نعرف الرجال بالحق ، ولا نعرف الحق بالرجال من مقال للشيخ حسن هيتو. لقد كنت أتكلم في موضوع علمي مهم ، يتعلق بالعقيدة فبحثته من جميع جوانبه ، وبينت أقوال العلماء فيه ثم عرضت لرأي ابن القيم - رحمه الله - في الموضوع ، وكان مما انفرد به عن عامة المسلمين ، وبيّنتُ خطأه فيه. تلك آيات الله نتلوها عليك بالحق في اي سورة من القران وأي أية سُئل يناير 16، 2020 بواسطة مجهول 0 إجاب قناة شبكة سبيل الرشاد السلفية/ شعارنا الكتاب والسنة بفهم سلف الامة ۩ ۩لا تنســـوا مشــــاركتنا في النشــر.

إنما يعرف الرجال بالحق، ولا يعرف الحق بالرجال

الرجال يُعرفون بالحق , وليس الحق يُعرف بالرجال )

  1. *يعرف الرجال بالحق، ولا يُعرف الحق بالرجال* الحق أحق أن يتبع وكل يؤخذ من كلامه ويترك إلا المعصوم ﷺ. واﻷصل في الطريق إلى الله عدم التعلق باﻷشخاص مهما كانوا: {وَمَا مُحَمَّدٌ إِلَّا رَسُولٌ.
  2. يُعرفُ الرجالُ بالحق واحتاجت مصر وشعبها إلى كل يد شريفة تمتد إليها وإلى كل كلمة تنطق بالحق في هذا الموقف، وهي ترنوا إلى إخوان العروبة والإسلام، وكان الموقف العظيم من الشعب السعودي الذي.
  3. وإنما يعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف اهله والله داؤنا العضال اننا نعرف الحق بالرجال. ولانعرف الرجال بالحق.
  4. يعرف الرجال بالحق زوارنا الأعزاء يمكنكم من خلال موقعكم المتميز موقع عالم الاجابات التعليمي إيجاد أي حلول جميع اسئلتكم واستفساراتكم في مجال الدراسة وجميع الجوانب التعليمية
  5. شبكة عراق الخير والمحبة يعرف الرجال بالحق، ولايعرف الحق بالرجال!! بقلم الاعلامي غالب الدعمي يقول سيد البلغاء الإمام علي (ع) ليس العاقل من عرف الخير من الشر وانما العاقل من عرف خير الشرين والحديث عن ارتفاع انتاج.
الدعوة السلفية وكشف الفرق الضالة : الرد على شبهة وجود قبر

خواطر حول عبارة (لا يعرف الحق بالرجال

يا أهل السنّة: اعرفوا الرجال بالحق

راشدبن يعروف السويدي on Twitter: "#الامارات #أبوموسى #طنب

اعلم يا فقير أن صاحب الصدق الحقيقي هو الذي يعرف الرجال بالحق، لا من عرف الحق بالرجال، نعني أن معرفة الحق من الباطل لا تكون إلا بمشاركة أهل الحق في رتبة الحق، فإنك بوجود المشاركة في الرتبة تكون عارفا للحق معرفة اليقين. يُعرف الرجال بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال وقوفك جانب الحق دليل رجولتك وليس وقوفك مع اي جانب دليل على انه حق فالحق ا.. ومن الأمور العظيمة الجلل التي معرفتها فرضٌ لازم؛ أن يعرف المسلم أعداءه حقاً، فمعرفة العدو وحقيقةُ أمره، وتأريخه وخاصة معنا نحن المسلمين، وأخص من ذلك نحن أهل السنة، جزء مهم من معركة الانتصار. هل الحق يعرف بالرجال أم يعرف الرجال بالحق؟ أو السؤال بصيغة أخرى: هل الرجال فوق النصوص، أم النصوص فوق الرجال؟ إن الإجابة على هذا السؤال تكشف لنا جوهر الخلاف بين السنة والشيعة اعرف الحق تعرف رجاله. منذ 2015-03-19. يقول الإمام العلامة ابن عقيل رحمه الله: إذا أردت أن تعلم محل الإسلام من أهل الزمان فلا تنظر إلى زحامهم في أبواب الجوامع، ولا ضجيجهم في الموقف بلبيك، وإنما.

وإنما يعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف أهله.. وبهذا لا ينحاز الحق للرجال، وإنما ينحاز الرجال للحق. فمهما كانت الصورة الذهنية عن أحد من البشر ومهما بلغ علمه أو مكانته أو تأثيره، فلا هذا يعني. قصيدة أرى القول يحلو بذكر الرجال . شعر سبحان من خلق الرجال . شعر ذَهَبَ الرِجالُ المُقتَدى بِفِعالِهِم . شعر فخْرُ الرِّجالِ سلاسلٌ وَقيُودُ قصيدة أر يُعرف الرجال بالحق, ولايُعرف الحق بالرجال. فالحق لايوزن بمدى إعتناق الناس له. في الطبيعة كحيات أحكاماَ كثيرة تسري في علاقات الناس كأفراد ومجموعات, ومجتمعات و دول هي: حكم أخلاقي يقع ما بين..

الرجال يعرفون بالحق - Aluka

  1. صحافة نت الجديد : اخبار عربية : أ محمد الدبعي قال الحارث بن حوط لعلي بن أبي طالب رضي الله عنه بعد وقعة الجمل أتظن يا أمير المؤمنين أن طلح
  2. القاعدة الخامسة الحق لا يعرف بالرجال، اعرف الحق تعرف رجاله هذا الكلام مما ينقل عن علي رضي الله عنه، والحق ما وافق الدليل من غير التفات إلى كثرة المقبلين، أو قلتهم، فالحق لا يوزن بالرجال، وإنما يوزن الرجال بالحق، ومجرد.
  3. الحق لا يعرف بالمشايخ وإنما المشايخ يعرف بالحق لأبي أحمد محمد بن سليم اللمبوري السيرامي الملكي الأندونيسي غفره الله ورضي عنه بسم الله الرحمن الرحيم الحمد لله رب العالمين، وبه نستعين على أمور الدنيا والدين، والصلاة.
  4. يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال *يعرف الرجال بالحق، ولا يُعرف الحق بالرجال* الحق أحق أن يتبع وكل يؤخذ من كلامه ويترك إلا المعصوم ﷺ
  5. قصة عن قول الحق. حكى المعلم لطلابه قصة بهدف أن يعرفوا قيمة كلمة الحق، فقال لهم في زمان بعيد كان هناك تاجر كثير الغنا والسلطة، معروف وسط الجميع بهيبته وكثرة محاله التجارية يسمى سلطان، وفي يوم وقع خلاف بينه وبين تاجر صغير.
  6. الحق لا يعرف بالرجال ولكن الرجال يعرفون بالحق . الشيخ الدكتور/ صالح بن فوزان الفوزان ( حفظه الله وإياكم )

خواطر حول عبارة (لا يعرف الحق بالرجال) - طريق الإسلا

يُعرف الرّجال بالحق و لا يًعرف الحق بالرّجال - - منتدى

بآلحقّ يُعرف آلرّجال لا العكس. عجباً يا شيعة الجنوب و الوسط بأنفسكم كرّرتم إنتخاب المتحاصصين و تشتكون منهم, و كنتم من قبل تخدمون الأنظمة العميلة الدكتاتورية التي حكمت حتى زمن صدام وبعده: ثم. الرجال لديهم أفضل منطق وترشيد أكثر من النساء, رأيكم؟؟ لا يعرف الحق بالرجال ،، انما يعرف الرجال بالحق!! رأيكم؟ لا يعرف الحق بالرجال : الرجال يعرفون بالحق لأن تموت طالب للعلم : خير من أن تموت قانع بالجهل Reactions: navy gator , جواهر , blue chipper و1 عضو آخ أشهر أقوال عمر بن الخطاب. لا يعجبكم من الرجل طنطنته، ولكن من أدى الأمانة وكف عن أعراض الناس، فهو الرجل. استعيذوا بالله من شرار النساء وكونوا من خيارهن على حذر. أغمِضْ عن الدُّنيا عينَكَ.

وإنما يعرف الرجال بالحق.. فاعرف الحق تعرف أهله» معنى و شرح بماذا يعرف الرجل الشره في لسان العرب معجم عربي عربي و قاموس عربي عربي الرَّجُل معروف الذكرُ من نوع الإِنسان خلاف المرأَة وقيل إِنما. من هم رجال الدين ؟ إن كنت تقصد أصحاب تفسير الأحلام و المواعظ و أصحاب الإعجاز العلمي المتكلفين و من تجمعهم عموما سمة إدراك الأشياء على وجه يخالف ما هي عليه أو إدراكها على وجه يخالف مراد الله منا فهنا يحق لنا أن نقول أن. هانى رسلان فى السماء حمدي رزق الإثنين 06-12-2021 01:41. «الحياة حلم يوقظنا منه الموت» (مثل فارسى). واستيقظت على خبر رحيل الدكتور هانى رسلان، وله من صفات الفارس الكثير، وكان عنوانه الأثير «أوقعتنى. 3 شغل النفس بالحق، والوقت بالعمل المفيد و الطاعات، والحرص على العلم الشرعى و الدنيوي. (2 النوع الثاني: و هو الودى و يعرف بانه: السائل الذي يظهر بعد البول او البراز

يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال هذا مقياسنا فقط وفقط وليس قال شيخ وقالت جهة معينه و و و وفي النهايه عندما تتكلم عن صوتك تكلم عندما يستطيع الاخرين التعبير عن اصواتهم بدون استقوى. الثقة بالنفس: الثقة بالنفس عنوان النجاح: كن أنت ولا تكن غيرك إذا لم يكن لك رأى فستكون ضحية لأى رأى هكذا تكون الثقة بالنفس أن يكون لك رأيك الخاص فيما يدور حولك من أحداث-إنما يعرف الرجال بالحق ولا يعرف الحق بالرجال وكما.

الحق لا يعرف بالرجال

من وصايا الشيخ #ابو_الوليد_المقدسي رحمه الله تعالى: إيَّاكم والتعصب لعالمٍ أو طالبِ علمٍ أو جماعةٍ، فإنَّ الرجال يُعرفون بالحقِّ، ولا يُعرف الحقُّ بالرجال، وعليكم باتباع الجماعة الحقة وإن كانت قليلة العدد والعدة. ‏‎Nidhal Sh Mohammad‎‏ موجود على فيسبوك. انضم إلى فيسبوك للتواصل مع ‏‎Nidhal Sh Mohammad‎‏ وأشخاص آخرين قد تعرفهم. يمنح فيسبوك الأشخاص القدرة على المشاركة ويجعل العالم أكثر انفتاحاً حتى يسهل التواصل حسن رمضان فحلة.. رجل الفكرة وفارس الدعوة. وُلد فقيدنا الأستاذ الدكتور حسن رمضان فحلة في سوريا، وقضى شطرا من حياته في كتاتيب ومدارس الشام التي كان ينسل إليها أهل القرآن وطلاب المعرفة من كل حدب. الرجال يعرف الرجال تحميل واستماع mp3 mp4. الحق لا يعرف بالرجال وإنما يعرف الرجال بالحق فاعرف الحق تعرف أهله nouh khiar mp اكتشف الفيديوهات القصيرة المتعلقة بـ يعرف الرجل على TikTok. شاهد المحتوى الشهير من المبدعين التاليين: 1000ANO(@1000ano), alqamar2014(@alqamar2014), Dalya Shareef.639(@dalyashareef.639), Ma3 Carole(@ma3carole), alqamar2014(@alqamar2014). استكشف أحدث الفيديوهات من علامات هاشتاج: #.

الدعوة السلفية وكشف الفرق الضالة : م- ت-الإسلامية السعوديةPeople are Recognised by the truth – Part 2 | Following

.( الرجال يُعرفون بالحق , وليس الحق يُعرف بالرجال ).

تحتوي خزانة الكتب على أمهات كتب العلوم الشرعية بفروعها المختلفة، والتي تعد رافدا مهما للباحثين المختصين وغير المختصين من زوار الموقع، مما يؤدي إلى نشر الوعي الديني لدى المسلمين وتعميق انتمائهم للإسلام وفهم قضاياه. الاعتراف بالحق فضيلة هل هو حديث، من الاقاويل المتداول علي مر السنين الاعتراف بالحق فضيلة، فمن اخطأ اعترف واصلح الخطأ بالصواب، فمن اتي معترفا بخطائه، واقبل معتذرا فهذا من اخلاق المسلمين، وهي من شيم الاقوياء،.. أبشر بالحق--وما يلحق--؟؟. بسم الله الرحمن الرحيم. السلام عليكم. --. لا شك -- ان الحقوق القبليه -- والتي وما زالت --تحكم بين المتخاصمين --- هي من اجمل العادات. والتي لها فوائد عده -. فهي تحقن الدماء. وَلَا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ ۗ وَمَن قُتِلَ مَظْلُومًا فَقَدْ جَعَلْنَا لِوَلِيِّهِ سُلْطَانًا فَلَا يُسْرِف فِّي الْقَتْلِ ۖ إِنَّهُ كَانَ مَنصُورًا (33) يقول تعالى ناهيا....

على جمعة: بدأ الإسلام غريبًا مستضعفًا معتدى عليه ويعودبلوط على التوالي خزان ليس الحق يعرف بالرجال

يعرف الرجال بالحق - إسلام ويب - مركز الفتو

إِذْ دَخَلُوا عَلَىٰ دَاوُودَ فَفَزِعَ مِنْهُمْ ۖ قَالُوا لَا تَخَفْ ۖ خَصْمَانِ بَغَىٰ بَعْضُنَا عَلَىٰ بَعْضٍ فَاحْكُم بَيْنَنَا بِالْحَقِّ وَلَا تُشْطِطْ وَاهْدِنَا إِلَىٰ سَوَاءِ الصِّرَاطِ (22) وقوله ( إِذْ.... *33) Do not kill any soul includes not only the prohibition of the killing of other souls but also one's own soul as well for it is also included in the prohibition that inunediately follows this command. Thus suicide is regarded as heinous a sin as murder. Some foolish people object to the prohibition of suicide saying that they themselves are the masters of their souls الحمد لله، والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد: ثم بعد ذلك لمّا نهى عن قتل الأولاد الذي يكون بسبب خشية الفقر الذي يوقع في الفاحشة نهى عن قتل النفوس، وَلا تَقْتُلُوا النَّفْسَ الَّتِي حَرَّمَ اللَّهُ إِلَّا بِالْحَقِّ. حكم حلق شعر الجسم للرجال في الدين الإسلامي يجيز للرجل حلق الشعر من بعض المناطق بالجسم، وأيضًا الامتناع عن الحلاقة بمناطق أخرى، حيث إن هذا الحكم مثبت بآيات من القرآن الكريم وأحاديث من السنة النبوية الشريفة.لذلك يجب على.

وليا أنتخى الرجال بالصوت الحزين. عقب الذي في حين غفله سطاهم. قاموا هل الدوحه على العهد وافين. مطوعين الصعايب على من نخاهم. إقدح على الصعبات بالحق والدين. خسران منهو للشعب قد نواه الإنسان في القرآن: 14- ﴿إِنَّ الْإِنْسَانَ لَفِي خُسْرٍ ﴾ نحن في سلسلةٍ من الخُطَب تدور حول عنوان: (حقيقة الإنسان في القرآن) واليوم موضوع الخطبة آية كريمة تتحدث عن الإنسان وهي قول الحق جل وعلا: ﴿إِنَّ الْإِنْسَانَ.

الدعوة السلفية وكشف الفرق الضالة : (( أثر وتعليق )) الشيخ

لا يعرف الحق بالرجا

اعتنقت الإسلام منذ عام ، وأنا في طور تحصيل العلم الشرعي لديننا الإسلامي ، وأنا متزوجة منذ عام والحمد لله ، سؤالي يتعلق بضرب الرجل لزوجته ، وكلما كان هناك سؤال يراودني يزعزع من إيماني فإني أسأل الله أن يهديني سواء. فقلت له المقولة الشرعية: إن الرجال تُعرف بالحق ولا يُعرف الحق بالرجال ، وإن ما تسميه «كرامة» ليس إلا «كبرياء جاهلية» لأنها لا تتفق مع دين ولا خلق قال: لا، والَّذي بعَثَك بالحَقِّ ما كذَبْتُ عليها. ثمَّ دعاها، فوعَظها وذكَّرَها، وأخبَرَها أنَّ عذابَ الدُّنيا أهوَنُ مِن عذابِ الآخرةِ. قالت: لا، والَّذي بعَثَك بالحَقِّ إنَّه لكاذِبٌ

‫احبتي قبل ان نغوص و نكمل بأدن الله ما يتيسر لنا من علم

يقول المثل : يعرف الرجال بالحق : ولا يعرف الحق بالرجال

في الحياة : يظهر صبر ومقدرة الرجال عند الشدائد وتخور عزائم الكثيرين ، هناك متلازمة بين الرجال والمواقف فقد يعرف مـفــيـد الـكــعـــود. الرجل ذو الهمة الذي أيقظ حبنا لعشيرتنا؟! الرجل الذى عرف ربه.....؟ كان الرجل مريضا بمرض عضال لا يعرف له علاجا فكلما جلس فى مكان قال له الناس: رائحتك كريهة.. ألا تستحم؟ وتردد على الأطباء وفحص الأنف والجيوب والحلق والأسنان واللثة والكبد والأمعاء. الإجهاض في التشريع الجنائي المغربي.قال تعالى :{ ولا تقتلوا النفس التي حرم الله إلا بالحق ، ومن قتل مظلوما فقد جعلنا لوليه سلطانا فلا يسرف في القتل، إن وهنا يبحث البعض عن مواقف الرجال الذين يصدعون بالحق - بالنسبة لهم - ويمثلون وجهات نظرهم فيكونون الأمل المنشود واللسان الناطق بالنيابة عنهم، ولكن التحدي الحقيقي هو الانتكاسة التي تحدث للبعض.

مجلة المصطفى يعرف الرجال بالحق - الجزء الثالث عشر مجلة

الأحمق يظن نفسه حكيماً، لكن الرجل الحكيم يعرف أنه أحمق. الدنيا مسرح كبير، وان كل الرجال والنساء ما هم إلّا لاعبون على هذا المسرح. يمكننا عمل الكثير بالحق لكن بالحب أكثر بيني وبين هذا الرجل خصومة وقد جئناك لتحكم بيننا بالحق. سأل داود: ما هي القضية؟ قال الرجل الأول: (إِنَّ هَذَا أَخِي لَهُ تِسْعٌ وَتِسْعُونَ نَعْجَةً وَلِيَ نَعْجَةٌ وَاحِدَةٌ) لا يخفى على أحد أن كلا من الرجل والمرأة إنسان ، وأن العمل حق لكل منهما وواجب عليه : حق لأنه من أسباب المرأة وحق العمل،المرأة،حق،العمل الحياة ومن مقتضى الحرية ، وواجب لأن العمل فضيلة ، والبطالة رذيلة ، ولأنه لا يتم كمال.

كَي نقتَنِعَ بِالحَقّ،‏ هل يلزَمُ أن نعرِفَ جَوابَ ‏ الكَثيرُ مِن رِجالِ الدِّينِ اليَومَ يعمَلونَ كُلَّ جُهدِهِم لِيُخفوا اسْمَ اللّٰهِ عنِ النَّاس. ‏ «بِهذا يعرِفُ الجَميعُ. وكان يعرف الرجال المعتنقين للدين الزرادشتي بموابذتهم وكل منهم يترأس المجموعة. والحديث بالحق فقط، وكان التعليم العالي لأبناء الطبقة الغنية يصل إلى سن الـ24 عام رد النصيحة بدعوى الحرية كبيرة ، فالإنسان حر لكنه مع الله عبد ، قال ﷺ : أبغض الكلام إلى الله أن يقول الرجل للرجل. 02/04/2018 432

كَي نقتَنِعَ بِالحَقّ،‏ هل يلزَمُ أن نعرِفَ جَوابَ كُلِّ الأسئِلَةِ الَّتي تخطُرُ على بالِنا أو يسألُنا عنها النَّاس؟‏ كَلَّا.‏ فمِثلَما تُظهِرُ الآياتُ التَّالِيَة،‏ لن نستَطيعَ أبَدًا أن نعرِفَ كُلَّ شَيءٍ عن. الجزء العاشر من من قصص سيدنا موسي عليه السلام, وفي الجزء العاشر من السلسلة سوف نقوم بإكمال جزء من حياة سيدنا موسي عليه السلام وما مر به في طريق دعوة بني إسرائيل إلي عبادة الله وحده لا شريك له وترك ما يعبدون من دونه أمينة العلي. قرأت رسالة على الايميل الخاص بي، تقول صاحبة الرسالة: تزوجت رجلا كنت لا ارى بيني وبينه اي تكافؤ، فهو غني وانا متوسطة الحال، هو خريج جامعة وحاصل على الدكتوراه، وانا لا ازال في المرحلة الثانوية، فضلا عن غير.