Home

العهد القسم 50 القدر

سورة القدر، دراسة تحليلية - منتدى الكفي

  1. سورة القدر، دراسة تحليلية. تعدُّ سورة القدر إحدى السور القصار التي نزلت في العهد المكي، وتتكون من خمس آيات. والمراد بـ (السور القصار): السور التي تبدأ بسورة (ق) ــ التي تحمل التسلسل (50) خمسين في.
  2. العهد القسم 51معاناة يافوز ، الذي واصل حياته بهوية أخرى ، لم تستمع بعد. بصرف النظر عن صعوبة الابتعاد عن زيها.
  3. (نهاية الموسم) لقد أغمضت بهار عينيها للحياة! - مسلسل العهد الحلقة 50
  4. نهاية الموسم لقد أغمضت بهار عينيها للحياة مسلسل العهد الحلقة 50 تشغيل . تحميل . وضع بهار أبكى يافوز العهد تشغيل . تحميل . درمان يطلق النار على بهار مسلسل العهد الحلقة 49.
  5. العهد القسم 50 القدر تشغيل . تحميل . مشهد موت بهار بين يد يافوز من مسلسل العهد تشغيل . تحميل . مسلسل العهد مشهد بهار ويافوز من الحلقه 50 والاخيره مترجم كامل بالعربي.

العهد القسم 50 القدر تشغيل . تحميل . موت بهار مسلسل العهد تشغيل . تحميل . نهاية الموسم يافوز يصوب على رأس ديرمان مسلسل العهد الحلقة 50. العهد القسم 50 القدر. تحميل تشغيل العهد القسم 51 عودة الذئب الوحيد . تحميل.

العهد القسم 48 على الأرض في الجو و في البحر. تحميل تشغي العهد القسم 46 إما تعيش أو تموت تشغيل . تحميل . العهد القسم 47 العملية التعطيل تشغيل . تحميل . العهد القسم 48 على الأرض في الجو و في البحر. العهد القسم 50 القدر . العهد القسم 66 المصيدة . العهد القسم 62 لن ننهار . العهد القسم 64 حتى آخر نفس لدينا . العهد القسم 67 اختيار يافوز . العهد القسم 63 وقت الحساب

العهد القسم 51 عودة الذئب الوحيد - YouTub

العهد القسم51 يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3.. العهد القسم 25. العهد القسم 50 مسلسل العهد söz# الحلقة 4 القسم 1 مترجمة للعربية. مسلسلات دراما. 4 years ago. العهد , مسلسل العهد , مسلسل العهد الحلقة, العهد مسلسل ,المسلسل التركي العهد , مسلسل تركي العهد , المسلسل التركي العهد حلقات. العهد القسم 42 لقد هرب الهجوم الغادر على القافلة بجهود إردم وبطلنا محمدميتشي. تمكن هرمان ، الذي أصيب أثناء النزاع ، من الفرار ، لكن حالته كانت شديدة

نهاية الربيع بهار Mp3 - sm3ha

إعلان مسلسل العهد الموسم الثالث مسلسل العهد الموسم الثالث الحلقة 33 قسم 2 مترجمة للعربية 50:00. مسلسل العهد الموسم الثالث مترجم الحلقة 10 2/3 إعلم أن أهم ما في شهر رمضان ليلة القدر وهي ليلة خير من ألف شهر. وقد ورد في الأخبار كونها خيراً من جهاد ألف شهر وعبادتها خير من عبادة ألف شهر. القسم الأول (50) يا مَنْ يَرَى وَلا يُرَى يا مَنْ.

علامات ليلة القدر 04-05-2021, 02:50 pm المشاركه #1. networks. عضو هوامير المميز . تاريخ التسجيل: dec 2020. المشاركات: 30 علامات ليلة القدر الحسية آل الشيخ لولي العهد: أنت من صنعت تركي. غالبًا ما يستلقي الناس مستيقظين في الليل قلقين من عدم قدرتهم على العودة إلى النوم، ولكن قد يكون ذلك طبيعيًا تمامًا. ويقول بعض المؤرخين إن ثماني ساعات من النوم كل ليلة تعد أسطورة حديثة، وقد نام أسلافنا على فترتين مع.

تحميل موت بهار وحزن يافو

جاء في المركزية: اعتقد اللبنانيون أن القدر اكتفى بأن يجرّعهم سم الموت والكوارث والفشل والانهيارات والفساد في العام 2020 الذي كان بحق من الأسوأ في تاريخه بعد 50 سنة من السبي إلى بابل، سمح الملك الفارسي قورش الكبير عام 538 ق.م لمن أراد من أسرى اليهود في بابل بالعودة إلى القدس وإعادة بناء الهيكل المهدم، فعاد عدد من اليهود إلى القدس وشرعوا ببناء. بعد تنفيذ أكثر من 50 جولة إرشادية وإيصال الكثير من المعلومات المبسطة. العيادات البيطرية بـبيئة الطائف تباشر 20 إصابة في الإبل المشاركة بمهرجان ولي العهد القدر: لم تذكر كلمة قدر في الكتاب المقدس, و إن كانت تعني في اللغة : مبلغ الشئ و تقديره تقدير معين بلا زيادة أو نقصان, تستعمل كتفصيل لحدوث القضاء في الناس. (تك 50 : 20). و أيضاً صلب السيد المسيح.

العهد القديم هو الجُزء الأوّل من (تك 1-50). سفر الخروج، ويُختصر اسمه بـ (خر 1-40). العهد القديم هو القسم الأوّل من الكتاب المقدس المسيحي، أمّا العهد الجديد هو القسم الرئيسي الثاني في نفس.

تحميل مشاهده موت بهار mp3 - abdwap

مقطع العهد موت بهار mp3 - sm3ha

تحميل عهد٤٩ MP3 - MP4 - abdwap

أسباب فشل القرارات. يقول الخبراء إن نصف القرارات المتخذة باءت بالفشل. ونسبة الفشل الحقيقية قد تكون أعلى؛ لأن القرارات الخاطئة تخفى ولا يذكر عنها شيئاً . إن إمعان النظر في القدر الكبير الذي. العهد ، المجموعة الاولى من المشاريع التي بداء انجازها من طرف ادارة الاركان العامة للجيش و وزارة الدفاع . القصة تحكي عن القوات الخاصة

العهد القسم 57 بينما يبحث تيم عن منفذي الهجوم المخطط له في أبريل ، تم تكليفه بضمان سلامة المستشفى حيث يتم علاج المصابين. سيواجه الإجراء حقيقة مروعة عندما يتب.. ص48 - كتاب بلاغات ابن شهاب الزهري وإدراجاته في الكتب الستة - تخريج الحديث - المكتبة الشامل قسم النشرة الإخبارية التصنيع على قدر الحاجة . وكان في استقبال ولي العهد الأمير محمد في المطار مباشرة ، تلاه مسؤول رسمي. غداء ، يليه عشاء مشترك معًا. مثل المثل القائل بأن الملائكة لا تأتي. العهد القسم 84 إن العناصر الإرهابية التي تستعد لصراع كبير على اتصال مع أبطالنا الجنود. من أجل التغلب على هذا الصراع بأقل خسارة ، يتم إعطاء مهمتين مهمتين في ا.. الرياض 06 جمادى الآخرة 1443 هـ الموافق 09 يناير 2022 م واس أكد عدد من السعوديين والسعوديات المستفيدين من مبادرة توطين عقود التشغيل والصيانة بالجهات العامة والشركات التي تسهم الدولة بنسبة لا تقل عن 51% من رأس مالها، أن توطين.

كما يصف سفر إشعياء 6:50 يصف بدقة التعذيب الذي تعرض له المسيح. ويتنبأ سفر زكريا 10:12 عن طعن المسيح والذي تم بعد موت المسيح على الصليب. وهناك الكثير من الأمثلة الأخرى ولكن يكفي هذ القدر فهد كاملي- سبق- جازان: يشهد مستشفى الملك فهد المركزي بمنطقة جازان ورشة عمل من كافة العاملين به لإجراء أكبر عملية تطويرية للمستشفى منذ نشأته، حيث وقف بعد تنفيذ أكثر من 50 جولة إرشادية وإيصال الكثير من المعلومات المبسطة. باشرت العيادات البيطرية التابعة لقسم الثروة الحيوانية بمكتب وزارة البيئة والمياه والزراعة بمحافظة الطائف أكثر من 20 إصابة في الإبل المشاركة ضمن. مسلسل العهد الحلقة 50 مدبلج ; المضاف حديثا المثبت الاكثر زيارة القسم 1+2+3. مسلسل علاقة نسجها القدر الحلقة 126 مترجمة.

Video: تحميل مسلسل العهد حلقة 47 Mp3 - Mp

تحميل مسلسل العهد حلقه٤٦ - abdwap

مسلسل علدء51 mp3 - دندنه

خصومات 50 %; كتب مختارة في التنمية الذاتية أحمد ديدات سفير العهد الأخير. القسم : الكتب ابنة القدر. kwd 10.000 ابنته لرقية انور السادات . kwd 4.500. حظك اليوم وتوقعات الأبراج الأربعاء 19 يناير 2022. 19-1-2022 | 12:35. برج الحمل. عبد الوهاب أبو النجا. يحرص الكثيرون من مواليد برج الحمل على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وفى هذا. جاء في المركزية: بضربة قاضية من الامين العام لحزب الله السيد حسن نصرالله، تلقتها على الرأس، لقيت الجهود التي بُذلت طوال الاسابيع الماضية لاعادة بعض الروح ال برنامج (ياهو سوبرا) للحمايه من البوت مع الشرح بأمكانياته الكثيرة برنامج من اقوى برامج الحمايه ومسك المايك فى رومات الياه

قسم النشرة الإخبارية وتتهمين ولي العهد الأمير محمد بن سلمان 26,003 50 2. 21 ديسمبر 2021 #179 الكورونا الي مالها علاج . الله أكبر ولله الحمد. وقد استغرق الأمر أربعة أشخاص لحمل الحفرية على وجه الجرف وعندما كان على قيد الحياة، قُدر أن المخلوق كان يبلغ 55 سم (22 بوصة) عرضًا ويصل طوله إلى 2.63 مترًا (8.6 قدمًا) ووزنه 50 كيلوجرامًا (110 أرطال)

قدر منفوخة = تترجم قدرًا تغلي في اضطراب. ووجهها جهة الشمال = أي مكان دخول النار. الآيات 17-19:- «أَمَّا أَنْتَ فَنَطِّقْ حَقْوَيْكَ وَقُمْ وَكَلِّمْهُمْ بِكُلِّ مَا آمُرُكَ بِهِ مشرفة قسم مدونات الاعضاء #1,283 10:34 من الصبح وما بدو يفارقني الصداع . التفاعلات: ملهم, فتنةة العصر, فتى ابكاه القدر و شخص 50 a.m / التفاعلات:. أكَّد الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق الشيخ قيس الخزعلي أنَّ الإطار التنسيقي يده ممدودة لكل ما فيه مصلحة للعراق، وتفويت الفرصة على الأعداء. المصدر:حساب الأمين العام لحركة عصائب أهل الحق. أُصيب مستوطن صهيوني خلال مواجهات مع الشبان الفلسطينيين في باب العامود بالقدس المحتلة. المصدر:وكالة شهاب. التغطية الإخبارية. 22:56. لبنان: مجلس تنسيق المتقاعدين في القطاع العام دعا إلى الاعتصام.

بدلًا من عدة أسابيع.. 5 أيام للعلاج الإشعاعي لسرطان الثدي. مهدت دراستان بريطانيتان حديثتان الطريق لتحسين ملحوظ في علاج سرطان الثدي لدى بعض النساء، من خلال خفض مدة العلاج الإشعاعي إلى خمسة. ترمي المملكة بكل ثقلها في ملف التغير المناخي، متجاوزةً حدودها المحلية، إلى حدودها الإقليمية والدولية، وتعلن عن مبادرات كثيرة، أقل ما تُوصف به، أنها نوعية سواء في برامجها أو أهدافها أو آلية تنفيذها على أرض الواقع

محمود خليل الحصرى المصحف المعلم مع ترديد الأطفال. الصفحة الرئيسية » القران الكريم » محمود خليل الحصرى المصحف المعلم مع ترديد الأطفال. عرض التلاوات حسب القراءة. عرض القراء حسب القراءة. عدد. حاز رئيس قسم تقنية المعلومات في مركز تقنية المعلومات بجامعة البحرين صهيب محمد العبدي، على تكريم في القمة العالمية للمدراء التنفيذيين 2020، ضمن 10 من أفض السؤال: وردت في علامات الظهور (إحراق رجل عظيم القدر من شيعة بني العباس بين جلولاء وخانقين) ما المقصود من العلامة ومن يقصد من بني العباس؟ وهل تحققت العلامة؟ الإجابة: بسم الله الرحمن الرحيم في إرشاد الشيخ المفيد ج٢ ص٣٦٩. العهد القسم 10 تيم يستشهد جندياً يفي أردم بطلب يافوز الأخير. يوجه المركبة الجوية بدون طيار لتفجير موقع Yavuz. ومع ذلك ، لدى Çolak خطة أخرى غير متوقعة. هذه ا..

القسم الاول من الكتاب المقدس ، أى العهد القديم ، مشترك بين اليهود و المسيحيين ،ولكن مع بعض الفوارق .فاليهود ، ومن بعدهم البروتستانت ، لا يعترفون إلا بالكتب (الأسفار ) الموضوعة بالعبرية ،وهي أربعون يهدف موقع نصرة رسول الله الي التعريف برسول الله والرد علي الإفترائات المثارة حول سيدنا محمد ، فالموقع مترجم الى إحدى عشر لغة لكل ما يتعلق بنبي الرحمة صلى الله عليه و سلم ، حيث يجد فيه الباحث كل ما يخص النبي الكريم من. اسئلة قدرات مع الاجابة حيث يُعد اختبار القدرات واحدًا من أهم الاختبارات التقييمية داخل المملكة العربية السُّعُودية والتي يتم من خلالها تقييم الطلاب عبر مسارات علمية مختلفة للتأكد من مدى أهليتهم للالتحاق بالجامعة أو. مغطياً القسم الشمالي من القارة. كيلو متر مربع، ومع تقدم الإنسان حضارياً زاد عدد السكان، إذ قُدر في العصر الحجري الحديث بما يراوح بين 50 ـ 80 مليون نسمة، وارتبطت هذه الزيادة بحياة الاستقرار. الباب العاشر الفصل الثاني القسم الثالث: في أدعية تتعلق بحالتي النوم والانتباه ، ونوم القائلة نعمة، والنوم العصر حمق وبين العشاءين يحرم الرزق. يا علي صل من الليل ولو قدر حلب شاة.

لو قدر لك كتابة رسالة لمولاك صاحب العصر والزمان (عجل الله فرجه الشريف ) فماذا ستكتب 28-01-2021, 06:50 pm. اللهم عجل لوليك الفرج يا الله. موضوع: رد: ليلة القدر الإثنين يونيو 07, 2021 10:04 am. وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. الجزء الاول من الرؤيا يفسر علئ ظاهره. اما بخصوص ليلة القدر فالواضح من الرؤيا انها ليست ليلة 22 لانها كانت ليلة.

فن الرسم ف العصر الفرعوني بمصر القديمه. اما رسم المراه فانه ياتي في مرتبه اهتمام الفنان بالجمال و الرشاقه و خلال ثلاثه الاف عام من التاريخ الفرعوني لم تتغير المعايير الجماليه لجسم المراه و. لا تنتظر الكثير من الوقت وانسخ كود نون السعودية 2022 الآن لتقوم بالتسوق عبر نون افضل وارقى المستلزمات بأسعار تنافسية بعد خصم 50% من سعرها. FN20. انسخ الكود. اضغط هنا لمتابعة الشراء. اشتري اون لاين. نجح مصمم متحف النوبة محمود الحكيم في إنشاء متحف يناسب هذه البيئة الوعرة والظروف الصعبة في أسوان.; افتُتح المتحف عام 1977 بمساحة 50 ألف متر مربع، وبنى على الطراز النوبي الأصيل لإنقاذ أكبر قدر ممكن من التحف والآثار النوبية. تظهر أهمية المقابلة الشخصية للمتقدم على وظيفة في الآتي من العوامل والمؤشرات المتعلقة بكفاءة الشخص والتي تعكس مدى استعداده لإجراء المقابلة الشخصية الخاصة بالتوظيف، حيث سيتناول المقال التالي عرض أبرز المؤشرات التي.

الأحد 12 كانون الأول 2010 العدد 50. الأحد التاسع والعشرون بعد العنصرة. أحد الأجداد-عيد القديس سبيريدون العجائبيّ. رَعيّـتي. كلمة الراعي. أحد الأجداد. الأحـد الذي يلي هذا، أحد النسبة، نـذكـر فيـه. الهدف: نشر علوم الكمبيوتر . الطموح: أن يكون ما أقدمه علماً ينتفع به. ثق بنفسك و آمن بقدراتك و توكل على ربك حتى تصل إلى هدفك. لا تيأس و تبتئس إذا فشلت. كلنا ننجح بعد ألف محاولة. تذكر أن طلب العلم. 50 49 48 47 46   Tweets by @arabicbible العهد الجديد 20 وعلى قدر ما انه ليس بدون قسم. 21 لان اولئك بدون قسم قد صاروا كهنة واما هذا فبقسم من القائل له اقسم الرب ولن يندم انت كاهن الى الابد على رتبة ملكي صادق

العهد القسم 1 تغيرت الكارثة الإرهابية حياة الملازم يافوز تنجر حياة الملازم أول يافوز كاراسو إلى تدفق جديد عندما يموت عشرات الأشخاص نتيجة لهجوم إرهابي ضخم في اسطنبول وتؤدي هذه الكارثة إلى غضب كبير في البلاد ريم على القاع بين البان و العلم. ريمٌ عَلى القاعِ بَينَ البانِ وَالعَلَمِ. أَحَلَّ سَفكَ دَمي في الأَشهُرِ الحُرُمِ. رَمى القَضاءُ بِعَينَي جُؤذَرٍ أَسَدًا. يا ساكِنَ القاعِ أَدرِك ساكِنَ. عبدالعزيز الدغيثر يناشد بمقطع فيديو سمو ولي العهد!! ومن عنده دراهم عشان يشتري سيارات جديده يعني بالكثير نسبتهم من 5 الى 10% اللي بيشترون جديد فقط ام إذا كانت هناك سمة واحدة معروفة للطيور إلى جانب الطيران ، فهذا هو صوت ضجيجهم. في حين أن نداء الطائر قد يكون بمثابة موسيقى لآذان القائم على رعايته ، فلن يجدها الجميع ممتعة للغاية لذا تعرف على الطيو

تحميل خمسون من عمري Mp3 Mp4 - sm3ha

متجر الكتروني تابع لشركة آفــاق للنشر والتوزيع صاحبة امتياز سلسلة مكتبة آفــاق حيث توجد لها خمسة فروع في دولة الكويت وفرع في دولة قطر. المتجر يقدم خدمة البيع لكل المنتجات المعروضة في مكتبات آفـــاق مثل الكتب عربية. رواية جمعنا القدر. منال واحدة من صف فيه 70 شاب 10 بنات فقط،،،، ورغم الكم الهائل من الشباب الا انها لم تلفت انتباه أي واحد فيهم،،،،، هي عادية مش جميلة ومش بشعة،،،، مش طويلة مميزة ولا قصيرة.

العهد 49 mp3 - dndnha

MBC Shahid, the first free video-on-demand and leading TV catch-up service in the Middle East & North Africa (MENA) region كيف جمع القدر بين قلبي هذا الثنائي على متن طائرة متجهة إلى مصر؟. دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- إذا سار كل شيء كما كان مخطط له، لما كان هذان الزوجان إلتقيا على الإطلاق. ولكن رحلة مافالدا. الصخير - جامعة البحرين (خديجة عبد السلام(13 ديسمبر 2021م . حاز رئيس قسم تقنية المعلومات في مركز تقنية المعلومات بجامعة البحرين صهيب محمد العبدي، على تكريم في القمة العالمية للمدراء التنفيذيين 2020، ضمن 10 من أفضل المدراء. لـَيْلَةُ القَدْرِ خَـيْرٌ مِنْ أَلـفِ شَـهْرٍ قسم الخطب بدائرة الائمة والخطباء مَــرَضُ العــَصْرِ قسم الخطب بدائرة الائمة والخطباء 9958 النتائج 1 - 50 من 6

مسلسل نينا وراغاف الحلقة 50 هل تتوقع تحول في شخصية تحسين

سورة العصر كتابة. hossam الأحد 02 فبراير 2014, 4:13 am. ( العصر ) ﴿ بِسْمِ اللّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ ﴾. وَالْعَصْرِ ﴿١﴾ إِنَّ الْإِنسَانَ لَفِي خُسْرٍ ﴿٢﴾ إِلَّا الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا. Showing 1-50 Average rating 3.67 · Rating details · 24 ratings · 2 reviews More filters | Sort order. Start your review of سعيد النورسي: رجل القدر في حياة أمة. Write a review. Dec 18, 2014 ربى المعدني. ﷽ يقولُ الفارُوق عمرٌ رضي الله عنه: ليسَ خيْرُكُم من عمل للآخرة وتركَ الدُّنيا، أو عمل للدُّنيا وتركَ الآخرة، ولكنّ خيرُكُم من أخذَ من هذه ومن هذه، وإنَّمَا الحرجُ في الرَّغبةِ فيمَا تجاوزَ قدرَ الحاجةِ وزادَ على. كما قدر تقرير الأمم المتحدة دائرة الشؤون الاقتصادية والاجتماعية قسم السكان United Nations Department of Economic and Social Affairs Population Division أن البحرين من أطول الدول عمراً من حيث معدل عمر الإنسان المتوقع في (2021م. المؤلف كتاب موقف البشر تحت سلطان القدر والمؤلف لـ 15 كتب أخرى. ولد الشيخ مصطفى صبري آخر شيوخ الإسلام في الخلافة العثمانية في توقاد سنة 1286هـ/1869م، وتعلَّم في قيصرية على الشيخ خوجة أمين أفندي، ثم انتقل إلى استانبول.

مفاتيح الجنان - القمي، الشيخ عباس - مکتبة مدرسة الفقاه

مواطنة تخسرُ حياتها في طرابلس. توفيت المدعوّة ز.ع جراء سقوطها من الطابق الخامس من المبنى الذي تقطنه في منطقة جبل محسن - طرابلس. ووفقاً لمندوبة لبنان24 في الشمال، فقد نُقلت الجثة إلى المستشفى. القسم الثانى ( 6 / 50 ، 106، 153 ، 155) ( 7 / 157 ، 158 ،203 ) ( 10 / 15، 109) ( 33 / 2 ) (46 / 9 ) (45 /18 ). الأولى ،ولكن في المرحلة الثانية أحرجوه عندما أثاروا مسألة ولاية العهد من بعده ، حيث أن سليمان بن عبد الملك الخليفة. يوم عيد الغدير وهو عيد الله الأكبر وعيد آل محمّد (عليهم السلام)، وهو أعظمُ الأعياد ما بعث الله تعالى نبيّاً إلّا وهو يُعيّد هذا اليوم ويحفظ حُرمته، وأسم هذا اليوم في السّماء يوم العهد المعهود، وأسمه في الأرضِ يوم. فصل ـ القسم الثاني من المقدمة [] في فضل علم التاريخ و تحقيق مذاهبه و الالماع لما يعرض للمؤرخين من المغالط و ذكر شيىء من أسبابها []. وأبعد من ذلك وأعرق في الوهم ما يتناقله المفسّرون في تفسير سورة «والفجر» في قوله تعالى.

* وارد في الوثيقة e/1998/22. 1- ملحق لخطة السلام (a/50/60-s/1995/1)، الفقرات من 66 إلى 76. 2- أثر النزاع المسلح على الأطفال: مذكرة من الأمين العام (a/51/306، المرفق)، الفقرة 128 المكتبة الشاملة لتراث الشيخ المنشاوي القسم الثالث 3 تلاوات التوبة يونس هود يوسف الرعد الاذاعية ; المكتبة الشاملة لتراث الشيخ المنشاوي القسم الثامن 8 تلاوات جزء الملك والنبـــأ الاذاعي أعلن صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز، ولي العهد، رئيس مجلس إدارة شركة نيوم، إنشاء مدينة نيوم الصناعية أوكساچون التي تشكل خطوة أخرى ضمن مخطط نيوم الرئيسي، وتستهدف تقديم نموذجاً جديداً لمراكز. من سيربح المليون الإصدار المسيحي2 للكمبيوتر والموبايلمزايا البرنامج. توثيق المعلومات والأسئلة من الكتاب المقدس والكتب الروحية. تدقيق الأسئلة لغوياً قدر الإمكان. بحيث لا تحتوي على أخطاء.